نتيجة مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم 2-0 في الدوري الإيطالي أهداف كريستانو
نتيجة مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم 2-0 في الدوري الإيطالي أهداف كريستانو

يستعد فريق السيدة العجوز نتيجة وأهداف يوفنتوس بقيادة الدون كريستيانو رونالدو لمواجهة خصمه كروتوني في منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإيطالي مساء اليوم 22 فبراير شباط الساعة 10:45 بتوقيت السعودية والساعة 11:45 بتوقيت مصر وذلك على أرضية ملعب يوفنتوس

فيما يسعى كريستيانو رونالدو ورفاقه لتحقيق فوز ثمين وكسب ثلاث نقاط لمحاولة العودة إلى صدارة الدوري الإيطالي حيث يوجد أبناء المدرب كونتي إنتر ميلان وأيضًا بهدف طي صفحة الهزيمة الأوروبية الأخيرة التي تعرضها الفريق أما بورتو البرتغالي ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

فيما يسعى مدرب فريق السيدة الجوز أندريا بيرلو لتحقيق الفوز مهما كان الثمن خصيصًا بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد خساراته المتتالية محليًا وأوروبيًا والتي تضع مصيره كمدرب لكريستيانو رونالدو ورفاقه على المحك! الجدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة بعد 21 مباراة لعبها بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس لاتسيو و11 نقطة عن المتصدر إنتر ميلان.

وسيدخل يوفنتوس مباراته بمعنويات عالية نظرًا لأن خصمه كورتوني يتذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

تشكيلة يوفنتوس في مباراته ضد كروتوني:

أما عن التشكيلة الذي اختاره السيد أندريا بيرلو مدرب اليوفي فهو على الشكل التالي:

حراسة المرمى للحارس فويتشيك تشيزني

أما خط الدفاع فيضم كلًا من دي ليخت وأليكس ساندرو ودميرال ودانييلو

خط الوسط يضم ويستون ماكين وأرون رامسي وفيديريكو كييزا ورودريغو بنتاكور

في الهجوم بالتأكيد الدون كريستيانو رونالدو وديان كولوسيفسكي.

في الجهة المقابلة، فريق كروتوني الذي يعتبر حصّالة الدوري الإيطالي فهو يتذيل جدول الترتيب برصيد 12 نقطة فقط بعد 22 مباراة لعبها! لذلك فإن فرص فوزه على فريق السيدة العجوز أشبه بضرب من الخيال!

أهداف لمباراة يوفنتوس وكروتوني:

يحل متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي ضيفًا على فريق السيدة العجوز يوفنتوس ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون اليوم الاثنين 22 فبراير \ شباط في تمام الساعة 10:45 بتوقيت السعودية والساعة 11:45 بتوقيت مصر وذلك على أرضية ملعب يوفنتوس وسيتم نقلها على مجموعة قنوات beIN sports وتحديدًا قناة beIN sports HD1 ويمكنك معرفة نتيجة مباراة يوفنتوس وكروتوني على موقعنا .