صرح النجم الكويتي الكبير ” نواف العلي ” معلومة طلاقه عن الفنانة المصرية المشهورة ” هبة الدري ” بعد فترة زواج مليئة بالحب استمرت لمدة تقارب التسع سنوات متتالية وأكد العلي بدوره أنه يخلي مسؤوليته من أي تصرف سلبي يصدر عن طليقته أو أي تصريحات تطرحها للرأي العام في هذا الشأن

واختار الفنان نواف العلي أن يعلن هذا خبر طلاقه عن الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري من خلال ستوري على برنامج انستجرام لترد الدري على هذا الخبر من خلال تطبيق سناب شات حيث قالت “أنا قوية بما يكفي لأصلح ما أفسده الزمن”

ستوري الفنان نواف العلي على موقع انستجرام

الدري التي ظهرت عليها علامات عدم الاهتمام والتأثر بخبر طلاقها حيث قامت بنشر مشاهد من تحضيراتها لتصوير مسلسل مارغريت الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل ورصدت تواجدها في الكواليس مع نجوم العمل حسن البلام وبشار الشطي ونواف النجم.

حيث تشارك الفنانة هبة الدري بمسلسل مارغريت من إخراج باسل الخطيب مع حياة الفهد والممثل حسن البلام ومن إنتاج شبكة قنوات MBC.

يذكر أن الفنان الكويتي نواف العلي تزوج من الممثلة المصرية هبة الدري في ديسمبر من عام 2012 وأنجبا طفلين بدر في عام 2014 وفهد في هام 2017 بعد رحلة زواج استمرت لمدة تسع سنوات! والجدير بالذكر أن هذا ليس الزواج الأول للفنان العلي حيث سبق وتزوج من فتاة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنه الاول عبد العزيز العلي حيث تعتبر هبة الدري هي زوجته الثانية.

وأثار خبر طلاق الفنانة هبة الدري من العلي موجة غضب شديدة على موقع تويتر من الفنان العلي واعتبروا هذا التصرف بمثابة خيانة للدري وتهديدًا مبطنًا لها ودافع البعض الأخر عنها خصيصًا بعد أن نشر العلي خبر الطلاق من خلال خاصية الستوري المستفزة وعلقوا على اخلاء مسؤوليته من أي تصرف لها قائلين إنها ممثلة محترمة ومحتشمة ولم نشهد لها أي تصرف مخل بالأدب!

 فيما أشاد آخرون بالممثلة هبة الدري واتهموا طليقها نواف العلي بالانفصال عنها بسبب الغيرة الشديدة، حيث كتب أحد المغردين على موقع تويتر “عشانها إحلوت في الفترة الأخيرة واهتمت في نفسها والكل أعجب فيها طلقها! هذه غيرة الرجال وحقدهم”