مباراة ريال مدريد اليوم في دوري الأبطال ضد ايطاليا والقنوات الناقلة
شاهد مباراة ريال مدريد وأتلانتا روما بث مباشر اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

يحل نادي ريال مدريد أو كما يسميه عشاقه “النادي الملكي” ضيفًا ثقيلًا على النادي الإيطالي أتلانتا في ملعبه أتليتي آتزوري يوم الأربعاء 24 فبراير \ شباط الحالي ضمن مباريات دوري الـ 16 من دوري أبطال أوروبا .

يدخل النادي الملكي هذه المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الثمين الذي حققه على بلد الوليد بهدف دون رد سجله كاسيميرو بطريقة رائعة وأنقذ زيدان من خسارة كانت ستبعده عن الصدارة وتسمح لغريمه أتلتيكو بالابتعاد فيها! فيما يحتل الميرينغي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة حصدها من أصل 23 مباراة لعبها وبفارق 8 نقاط عن الغريم صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد.

شاهد أيضاُ : توقيت مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 2021

في الوقت الذي يعاني فيه نادي ريال مدريد من كثرة الإصابات بين لاعبيه لاسيما بعد إصابة مهاجم الفريق الأول كريم بنزيما لتبقى مشاركته في مواجهة أتلانتا موضع شك كبير! وبالإضافة لبنزيما، يغيب كلًا من راموس وكارفخال وهازارد عن تدريبات يوم الجمعة ما صعّب الموقف أمام الفرنسي زيدان لأنه سيضطر مواجهة الفريق الإيطالي بدون خدمات نجوم الفريق.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن إمكانية مشاركة راموس وكارفخال وهازرد مستحيلة في حين أن مشاركة بنزيما مشكوك بأمرها وهذا لا يعني أنه لن يشارك في اللقاء، وأضافت الصحيفة أن غياب بنزيما سيكون مؤثرًا على ريال مدريد باعتباره هداف الفريق الأول بعد رحيل الدون كريستيانو رونالدو، وأن النادي الملكي مهدد بخوض المباراة دون خدمات 9 من لاعبيه 4 منهم أساسيين في ظل غياب رودريجو وفالفيردي ومارسيلو وميليتاو!

على الجهة المقابلة، يهدف فريق أتلانتا صاحب المركز السابع برصيد 40 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف روما لاستغلال غيابات نجوم ريال مدريد وتحقيق فوز ثمين على النادي الملكي في مباراة الذهاب من دوري الـ 16 لدوري أبطال أوروبا وتعويض تعثراته المتتالية في الدوري الإيطالي ومن المتوقع أن يلعب أتلانتا هذه المباراة بخدمات بيرلويجي جوليني في حراسة المرمى وكريستيان روميرو وخوسيه لويس بالومينيو ورافائيل تولوي في خط الدفاع، و يواكيم ماهلي، مارتن دي رون، هانز هاتيبور، ماتيو بيسينا في خط الوسط

أما خط الهجوم فمن المتوقع مشاركة لويس مورييل، أليكسي ميرانتشوك، روسلان مالينوفسكي كأساسيين.

  • موعد مباراة ريال مدريد وايطاليا القادمة في دوري أبطال أوروبا:

سيلعب ريال مدريد مباراته ضد أتلانتا الإيطالي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا يوم القادم 24 فبراير \ شباط الساعة 22:00 بتوقيت مصر و23:00 بتوقيت السعودية في ملعب أتليتي آتزوري وسيتم نقل المباراة على مجموعة قنوات beIN SPORTS وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 1

شاهد أيضاٌ :

فيديو | نتيجة برشلونة اليوم ضد قادش اليوم الأحد 1-1 في الدوري الإسباني