يحل نادي قادش الصاعد حديثًا إلى الدرجة الأولى ضيفًا ثقيلًا على النادي الكاتلوني برشلونة وذلك ضمن منافسات الأسبوع 24 من الدوري الإسباني الممتاز في ملعبه كامب نو الذي شهد هزيمته الأوروبية الأخيرة أمام النادي الفرنسي باريس سان جيرمان ضمن تصفيات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

موعد|مباراة برشلونة وقادش والقنوات الناقلة اليوم الأحد 21 فبراير رسمياً الأن موعد مباراة برشلونة ضد قادش والقنوات الناقلة اليوم الأحد 21 فبراير
رسمياً الأن موعد مباراة برشلونة ضد قادش والقنوات الناقلة اليوم الأحد 21 فبراير

ويرغب برشلونة في تضميد جراحه الأوروبية الأخيرة بعد هزيمته أمام باريس سان جيرمان بحضور نجم الفريق الأول ليونيل ميسي عن طريق مواصلة الانتصارات المحلية بعد المشاكل التي تعصف بالنادي الكاتالوني.

وستبدأ مباراة برشلونة وقادش يوم الأحد 21 فبراير \ شباط في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

الجدير بالذكر أن الفريق الكاتالوني يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 22 جولة جمع منها أبناء الهولندي كومان 46 نقطة بعد أداء متقلب ووسط إشاعات عن انتقال نجم الفريق الأول ليونيل ميسي إلى فريق باريس سان جيرمان أو إلى نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي بعد أن انتهى عقده مع برشلونة.

أما الخصم العنيد قادش مع مدربه المتألق ألفارو سيرفيرا الذي نجح بالصعود مع الفريق إلى الدرجة الأولى حديثًا بإمكانيات متواضعة يحتل المركز الخامس عشر في الترتيب بعد مرور 23 جولة لعبها الفريق حصد من خلالها 24 نقطة.

أما على صعيد المواجهات السابقة بين قادش وبرشلونة، فقد لعب قادش 3 مباريات أمام الفريق الكاتالوني فاز بواحدة منها وخسر اثنتين وأخر هذه المواجهات كانت في 5 ديسمبر من العام الماضي 2020.

من ناحية أخرى، وبعيدًا عن الخسارة الأوروبية الأخيرة لبرشلونة أمام باريس سان جيرمان، يدخل الفريق الكاتالوني هذه المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز محليًا على ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد فيما يقدم برشلونة أداءً جيدًا في منافسات الدوري الإسباني ويحاول المُضي قدمًا وطي صفحة الهزيمة الأوروبية الأخيرة والتركيز على مبارياته القادمة والضغط على الخصم الأزلي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة وراء المتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 55 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش:

يمكنك مشاهدة هذه المباراة عبر شبكة قنوات beIN Sports صاحبة الحقوق الحصرية لنقل الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويمكنك مشاهدة هذه المباراة على قناة beIN Sports HD 3 يوم الاحد 29 فبراير الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعةدية والثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

  • يمكنك أيضًا معرفة مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا القادمة على موقعنا من هنا
  • مشاهدة مباراة برشلونة ضد قادش بث مباشر الأن