التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والأهرام "بيراميدز" في منافسات الدوري المصري الممتاز

عشاق كرة القدم المصرية تتجه أنظارهم اليوم  ناحية ملعب وإستاد  القاهرة الدولي ، حيث يستضيف مباراة نارية وحاسمة في اطلالة الإياب وذلك بين الاهلي و الاهرام وذلك ضمن المنافسة على الدوري المصري الممتاز  لاسبوعه ال ٣٣ .

من المقرر اليوم الأحد الساعة التاسعة مساءٓ انطلاق صافرة الحكم لمشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي و الأهرام وذلك من خلال خدمة موقعنا الإلكتروني توب نت الإخباري نعرض الخدمة مجانٱ وبدون تقطيع وسيتم حظر الأعلانات وقت تشغيل المباراة وذلك لتتمع في المشاهدة وتقضي ال ٩٠ دقيقة داخل الموقع .

يقترب النادي الأحمر خطوات بسيطة من حصوله على لقب و الدوري المصري الممتاز ، حيث لم يتبقي له بعد هذه المباراة سوا أسبوع واحد ويواجه غيرمه في النهائي ،علمآ أنه  إذا كسب الدوري هذه الجولة يكون حصل عليه ٤٢ مرة منذ تأسيس النادي الاحمر  .

الأهرم يواجه ظروف لا بأس بها ، حيث يدخل هذه المباراة وعنده أمل كبير بالفوز على النادي الأهلي حيث يتواجد الأزرق في المرتبة الثالثة بعد الزمالك في الثانية وحاصل على  ٦٣ نقطة جمعهم في ٣٢ مباراة ذهاب و إياب .

هنا يكون رصيد نقاط  الأحمر  ٨٥ نقطة الأول على الدوري   ولعب الاهلي  مع جميع المتأهلين في الدوري حيث لعب ٣٢ مباراة ذهاب و إياب وتبقي لنهاية الموسم أسبوع واحد .

https://tawpa.net/wp-content/uploads/2020/10/be661e62015267f324dfc703415370a1.mp4
بث مباشر مباراة الأهلي و الاهرام

معلق المباراة أيمن الكاشف والمعلق المتميز مدحت شلبي و يطلق صافرة بداية المباراة الحكم محمود البنا ومساعده اليمين احمد حسام طه ومساعده الشمال احمد توفيق طلاب علي وحكم بديل رابع محمد حسن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.