التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقع توب نت عن بدأ العمل بنظام مشاركة الأرباح في أعلانات جوجل أدسنس على الموقع وذلك بنسبة 90% لصاحب/ة المقالة المقدمة ونسبة 10% لإدارة الموقع وهي نسبة ممتازة وكأنك تمتلك الموقع وذلك لتغطية مصاريف السيرفر والقالب وتهئية الموقع لمحرك البحث

شروط التسجيل في مشاركة الأرباح موقع توب نت

  • 1- أن يكون لديك حساب ادسنس عادي وليس مستضاف علي منصة يوتيوب وإن لم تكن تمتلك حساب سوف نقوم بإنشاء قناة لك من خلال حساب الأدسنس الخاص بالموقع تحتسب أرباحك كاملة كما هو الأتفاق 90% لك و10% للموقع وللبدأ بأنشاء قناة يجب عليك وضع 3 مواضيع حصرية على الأقل ليتم تخصيص قناة لك ويشترط عند طلب قناة من الأدارة أن يكون الكاتب له الخبرة الكافية في المقالات ومرعاة معاير السيو .
  • 2-أن تكون المواضيع التي ستشارك بها حصرية وغير منسوخة من موقع أخر وخاصة الفقرات , يجب اعادة الصياغة كاملة , ملاحظة بشأن النسخ سيتم حظرك فوراٌ بدون تردد ان اكتشفنا النسخ بعد حصولك علي رتبة كاتبة في الموقع .
  • 3- ان تكون مقالتك متوافقة مع شروط جوجل ادسنس ومخافة الله في المحتوي المقدم .
  • 4- عدم الضغط على الأعلانات في الموقع تحت أي ظرف وذلك سيعرض حسابك للحظر من قبل جوجل ادسنس
  • 5- يتم أحتساب المشاهدات والأرباح في حسابك فور السماح لموقع توب نت بعرض اعلاناتك خلال حساب أدسنس الخاص بك والاتجاه إلي المواقع المسموح لها بعرض أعلاناتك وأضافه الدومين، وأيضا وضع معرف حساب أدسنس الخاص بك في المكان المحدد لذلك في صفحة الدخول
  • 6- يتم إرسال الأرباح للقنوات في نهاية الشهر التالي كما هو متبع في نظام العمل بجوجل أدسنس عن طريق فودافون كاش أو باي بال أو ويسترن يونيون .

هناك بعض القوانين الواجب أتباعها عند كتابة موضوعات علي موقع توب نت لضمان نشرها بالموقع، فالموقع يعتمد علي حفظ حقوق الملكية الفكرية للغير.


شروط كتابة المقالات أقرأ جيداٌ

أن تكون الموضوعات المشارك بها معنا حصرية وغير منقولة من موقع أخر، فالنسخ قد يعرضك للحظر، وأيضا متوافقة مع شروط جوجل أدسنس.

أن لا يحتوي الموضوع علي ما يخالف الشريعة الإسلامية، وموضوعات ممارسة الرذائل والاغتصاب وما يشبهها.

يمنع الآراء السياسية والموضوعات الطائفية، وموضوعات العنف.

أن لا يقل عدد الكلمات بالموضوع عن 200 كلمة.

يمنع موضوعات الفن والفنانين بكل أشكالها.

يمنع الصور النسائية التي بها عري.

الكتابة باللغة العربية الفصحي ومراعاة الأخطاء اللغوية.

أختيار الصور المناسبة للموضوع، واختيار القسم المناسب.

هذا ما تقدمه لكم شبكة موقع توب نت وذلك مراعاة للظروف القاهرة التي نعيشها في جميع البلدان تم رفع معدل ظهور الأعلان من 60% إلي 90% وذلك لنستمر بإذن الله في وليرزقنا الله رزق حلال طيب مبارك فيه بإذن المولي