التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل الحفرة الموسم الرابع

كنا مع موعد عرض مسلسل الحفرة الموسم 14 الرابع عشر وتم ظهور أعلان الحفرة الجزء الأخير ولكن بعد تصوير الحلقة الأولي كان لفيروس كورنا دور كبير في توقف تصوير الحفرة لهذا الموسم تابع لمعرفة التفاصيل المقدمة من توب نت لمسلسل الحفرة .

الموسم الرابع من مسلسل الحفرة في ظل جائحة كورونا أعلنت شركة القمر التي تصور مسلسل الحفرة ان اليوم الاثنين اولى حلقات الموسم الرابع . وبعد تصوير الحلقة الاولى منها اصدرت خبراً عبر موقعها بتوقيف التصوير بسبب اصابة الممثل (كوبيلاي اكا) بفايروس كورونا.

هل أصيب طاقم الحفرة وممثلين اخرين بالفايروس؟ بعد اختلاط الطاقم والممثلين مع كوبلاي اكا( جيلاسون) اجريت الفحوصات لكل من خالطه واظهرت ان النتائج سلبية ولا داعي للخوف ولكن يبقي من المحتمل ظهور نتائج ايجابية بعد اسبوع من الفحص .

توقف تصوير الموسم الرابع من الحفرة!

نتيجة لعدم وجود اصابات اخرى بفايروس كورونا تم استئناف التصوير غداً، ووجه كوبلاي رسالة عبر حسابه على توتير مغردا” وكان تعليقه علي حسابه الشخصي في موقع التواصل الأجتماعي تويتر. sikinti yok bu covid kime bulastigini bilimiyor”

مفيش مشكلة، هذا الكوفيد لا يعرف من أصاب

اي انه لاتوجد مشكلة ولا يعرف هذا الكورونا من أصاب.
وطمأن جمهوره وجمهور الحفرة بهذه العبارات . وأكد ان التصوير مستمر وسيتم عرض اول حلقة اليوم عبر قناة show التركية خلال أيام قليلة , وبعد شفائه بإذن الله سيتم تصوير الحلقة الثانية من الجزء الرابع عشر .