التخطي إلى المحتوى

تواصل باريس سان جيرمان أجواء المنافسة خلال دوري ابطال اوروبا ضد ما يقابله ميونخ الألماني.وفي يوم الاحد الموافق 22 أغسطس سنة 2020 .خلال أجواء منافسة دور الثمانية في المسابقة التي هي علي مستوي القارات.وتندرج هذه المواجهة عقب فوز البلاوجرنا الذي حققه عن جدارة واستحقاق ضد نابولي خلال دور السادس عشر بثلاثية لا جدال فيها وعلي مستوي عالي من الدقة والنظافة مقابل هدف.

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ 22/8/2020 نهائي دوري أبطال أوروبا
مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ 22/8/2020 نهائي دوري أبطال أوروبا

الجميع من متابعي الموقع سوف يتمكنوا من مشاهدة منافسة كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ خلال البث المباشر اليوم الجمعة.وهذا قبيل بداية صافرة المنافسة الحتمية التي ستكون في الساعة 10 مساء اليوم بتوقيت مكة وفي تمام التاسعة تبعاً لتوقيت مدينة القاهرة.وستنقل قناة بي إن سبورت المواجهة بشكل مباشر وبجودة HD1 من خلال صوت المعلق الشهير حفيظ دراجي .

فوز البايرن في نهائي دوري أبطال أوروبا

تمكم باريس سان جيرمان من الوصول للدور الجاري خلال بطولة ذو الاذنين عقب انتصاره ضد بوروسيا دورتموند ومن ثم امتر ميلان الايطالي وختمه بنابولي ليحصل علي جمع 14 نقطة.

ملخص مباراة باريس وبايرن ميونخ السابقة في عام 2017

إلا أن بايرن ميونخ الذي بدا مشواره الكروي عقب انتقاله الي دور المجموعات بانتصاره علي توتنهام واوليميبياكوس والمجم الاحمر ايضاً ثم بفوز ساحق ضد تشيلسي بحوالي مباراتي الذهاب والاياب خلال ربع النهائي بناتج 7_1 ليتمكن من جمع 18 نقطة.

هدف بايرن في باريس

ويجب عن استحقاق توجيه الاهتمام والعناية نحو أن المنتصر من مباراة بايرن ميونخ و باريس سيتواجه بالفائر من مباراة كل من الفريقين (مان سيتي وليون).وبكل تأكيد الفريق الكاتالوني سيواجه بكل قوته وفعالياته لكي يتمكن من تجاوز الدور الحالي والمواجهة والقتال بدراوة علي لقب اعلي وأكثر مسابقة كروية غالية في اوروبا باكملها.والتي غابت عن حصيلة إيرادات البلاوجرانا من وقت بعيد جدا.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد البايرن:

حيث ستواجه كتيبة المدرب الشهير كيكي سيتين المشقة نتيجة فقد اللاعب صامويل أومتيتي بسبب إصابته.ولكن برغم هذا فلن ينقص الكتيبة أي لاعب غيره وستتاح كل أنواع التشكيلات والاختيارات المختلفة أمام أعين المدرب الاسباني لكي يحقق في النهاية انتصاره في مباراة اليوم المميزة.

يتواجد في حراسة المرمي: تير شتيجن.
يوجد في الدفاع: لونجليه – بيكيه – سيميدو – ألبا
ويوجد في خط الوسط: دي يونج – راكيتيتش – بوسكيتس
ويحتل الهجوم كل من : ميسي – جريزمان و لويس سواريز

النهائي دوري أبطال أوروبا غداً21:00

باريس سان جيرمان – فرنسا — : — بايرن ميونيخ – ألمانيا النهائي مؤجلة من يوم: 30/5/2020
ملعب النور

القنوات الناقلة لمباراة باريس وميونخ
Sky Sport Uno
Match Football 1
Armenia TV
TF1 HD Suisse