مباراة أرسنال ومان سيتي

يحل فريق أرسنال الإنجليزي أو كما يسميه عشاقه (المدفعجية) ضيفًا ثقيلًا على متصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب غوارديولا الذي يهدف لكسب ثلاث نقاط والابتعاد بالصدارة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد!

الدوري الإنجليزي الذي يشهد موسمًا استثنائيًا ومتقلبًا لاسيما بعد ابتعاد حامل اللقب ليفربول عن المنافسة هذا الموسم بسبب الخسائر المتتالية والإصابات التي تعصف بلاعبي الفريق! ليبقى المرشح الأكبر للفوز باللقب هذا الموسم مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا الذي يخوض مبارياته بهدوء وطمأنينة بفرق 10 نقاط عن أقرب المنافسين!

وسيلعب مانشستر سيتي مباراته القادمة مساء يوم الأحد 21 فبراير \ شباط الساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية والسادسة ونصف بتوقيت مصر على ملعبه الاتحاد مع فريق أرسنال صاحب المركز العاشر برصيد 34 نقطة والذي يسعى جاهدًا بقيادة مدربه أرتيتا للحصول على مركز أوروبي ضمن مباريات الاسبوع الخامس والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

الجدير بالذكر أن المباراة السابقة التي جمعت ما بين الفريقين المذكورين كانت ضمن منافسات الأسبوع الخامس من نفس البطولة وانتهت بفوز السيتيزنس بهدف دون مقابل.

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بمعنويات عالية بعد أن حصد ثلاث نقاط ثمينة من أبناء المدرب كارلو أنشيلوتي التوفيز في مباراة انتهت بثلاثة أهداف للسيتي وبهدف يتيم لإيفرتون في عقر دارهم جوديسون بارك كما فاز على فريق سوانزي سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بنفس النتيجة!

مانشستر سيتي الذي يقدم أداء ثابت ومتوازن وسط التقلبات التي تعصف بباقي فرق البريميرليج يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة بعد 24 مباراة لعبها فاز بـ 17 وتعادل في 5 منها وخسر مباراتين فقط!

على الجهة الأخرى فريق أرسنال الذي يدخل المباراة طامعًا بتحقيق فوز ثمين وبمعنويات عالية بعد أن حصد ثلاث نقاط ثمينة من الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي أبناء المدرب مارسيلو بييلسا بأربع أهداف مقابل هدفين على ملعبه ستاد الإمارات ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال مساء يوم الأحد 21 فبراير الساعة 7:30 بتوقيت السعودية و6:30 بتوقيت مصر و4:30 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال:

إن مجموعة قنوات beIN Sports لها الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيما سيتم عرض هذه المباراة على قناة beIN Sports HD1 و beIN Sports HD2  بتعليق رؤوف خليف.