برشلونة يستعد للقاء باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا
برشلونة يستعد للقاء باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب الكامب نو الأسباني مباراة قوية ومثيرة للغاية , تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان , وذلك مساء يوم الثلاثاء 16 فبراير, وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في دور ال16, هل سيفوز فريق إسبانيا على فرنسا تابع للنهاية .

يتواجد فريق نادي برشلونة في المركز الثاني في المجموعة”ز” بعد يوفنتوس وجمع 16 نقطة له و 5 عليه والنقاط 15 وبعدد 6 مباريات. ويسعد الأن للقاء باريس في حال الفوز عليه سيكون لديه أكثر من نقطة .

موعد عرض مباراة باريس وبرشلونة

المباراةبرشلونة أسبانيا
المسابقةدوري أبطال أوروبا
الموعدالثلاثاء 16 فبراير 2021 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN Sports HD 1
الملعبملعب الكامب نو المعشب
المعلقرؤوف خليف
موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

البرشا بطل الموسم وكل موسم ونادي يلمع بالنجومية , ويبحث عن الفوز في كل مباراة وكل حين ليمارس مسلسل الأنتصارات على غريمه الفرنسي , حيث تم هزيمت غريمه في أخر مباراة بنفس الدوري فى مباراة الإياب ب 6 أهداف مقابل هدف وكانت هزيمة غير متوقعة بعدد الأهداف هذه , حيث أنتهت نتيجة الشوط الأول 4 مقابل لاشيء واثنين في الشوط الثاني .

بينما يعسي نادي باريس الفرنسي لتحقيق الفوز وذلك ليعد هيبته أمام جمهوره بعد خروجه أخر مباراة مهزوم وخروجهم من أرض الكامب نو بخسارة بالغة وغير متوقعة من قبل جمهوره , وعدد نقاطه 12 و 6 عليه ليكون الفرق بينه وبين البرشا 4 نقاط ويحتاج إلي جهد كبير حتي يعوض خسارته الماضية , ونأمل في هذه المرة أن يحالفه الحظ ويكون بمستوي أفضل من السابق .

تابع أحداث,مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان