فيديو | نتيجة برشلونة اليوم ضد قادش اليوم الأحد 1-1 في الدوري الإسباني
وستبدأ مباراة برشلونة وقادش يوم الأحد 21 فبراير شباط في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

يواجه فريق نادي برشلونة اليوم الأحد غريمة فريق نادي قادش , مساء اليوم الساعة 3:00 بتوقيت مكة المكرمة , ذلك ضمن منافسات دوري أسبانيا من الدرجة الأول ضمن الجولة الرابعة وعشرون على ملعب الكامب نو في مباراة إياب .

فيديو | نتيجة برشلونة اليوم ضد قادش اليوم الأحد 1-1 في الدوري الإسباني

ونعرض لكم متابعينا عبر توب نت TV متابعة حصرية نتيجة مباراة برشلونة ضد قادش اليوم , وذلك فور أنطلاق صفارة حكم المباراة للبداية حتي النهاية , من المقرر عرضها اليوم في تمام الساعة 3:00 بتوقيت مدينة القاهرة , والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة , وسيعرض على قنوات الراعي الرسمي للمباراة بي إن سبورت 3 وقناة ماتش فوتبول , وتعرض بصوت المعلق الفريد و المميز خليل البلوشي .

 إنخفاض اداء برشلونة وتخوف من الهزيمة في هذه المباراة بعدما سجل قادش في مرماه هدفين نظفين بتكتيك عالي وأداء مميز من قدم الفارو خيمينيز وميرو في مباراة الذهاب , حيث سجل هدف ثالث في مرماه عن طريق الخطأ بيدرو الكالا في الشوط الثاني لتنتهي المباراة 2:1 على ملعب رامون دي كارانزا .

في المركز الثالث حضر برشلونة ويسعي لتحقيق أهداف فى مباراة اليوم ليصعد للمركز الثاني بديلاُ عن ريال مدريد , وذكر أنه لعب 22 مباراة وفاز في 14 مباراة وتعادل في أربعة وخسر أربعة , وحصل على 46 نقطة خلال الموسم , الجدير بالذكر أن البرشا فاز في أخر 5 مبارايات .

بينما حضر فريق قادش في المركز الخامس عشر من بداية الموم ولعب 23 مباراة وتعادل في أخر مباراة له وخسر أربعة , ليكتفي ب أربعة وعشرون نقطة حتي الأن , وفاز في 6 مبارايات وتعادل ستة أخرون وخسر 11 , وذكرت مصارد ليغا اليوم أن قادش غير قادر على الأستمرار اذا خسر مباراة اليوم .

شاهد أيضاٌ رسمياً الأن موعد عرض برشلونة ضد قادش وقنوات العرض اليوم الأحد 21 فبراير