يشهد استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب اليوم 22 فبراير \ شباط مباراة مصيرية تجمع ما بين فريق الشباب وضيفه الثقيل الأهلي ضمن مباريات الجولة العشرون من ادوري كأس الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم.

وتقرر إجراء هذه المباراة المصيرية نتيجة فريق الشباب وضيفه فريق الأهلي على إستاد هزاع بن زايد الدولي عند الساعة 18:30 بتوقيت السعودية والإمارات و 19:30 بتوقيت مدينة القاهرة وسط توقعات بفوز فريق الشباب لأنه سيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على حساب فريق الشارقة.

فريق الشباب الذي يحتل المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الخامس فريق شباب الأهلي العائد مع ثلاث نقاط ثمينة من مباراة جمعته أمس ضمن نفس الجولة مع فريق الشباب .

فيما سيخوض فريق الشباب هذه المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الثمين الذي حققه على فريق الشارقة متصدر المحترفين ضمن مباريات الجولة الماضية، والجدير بالذكر أن الشباب حقق انتصارين فقط من أصل 6 مباريات لعبها منذ بداية الدوري حيث تعادل بثلاثة منها وفاز باثنتين وخسر واحدة.

وللحديث عن قطب المنافسة الثاني، فريق الأهلي الذي يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوي الإماراتي للمحترفين ويحمل في جعبته 10 نقاط فقط بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثالث عشر فريق عجمان.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي ليس في أحسن حالاته ويمر بفترة عصيبة وفقًا لحديث وسائل إعلام رياضية عديدة حيث حقق ثلاث انتصارات فقط أخرها كان في الجولة الماضية بعد فوزه على فريق الظفرة وتعادل وحيد و12 خسارة!

وبالعودة لمجريات هذا اللقاء، إن أخر مباراة جمعت ما بين فريقي الشباب والأهلي في الدوري كانت في الجولة الخامسة من هذا الموسم والتي لعبت في نوفمبر الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة وأهداف مباراة الشباب والأهلي اليوم

وستقام مباراة الشباب والأهلي اليوم الجمعة 19 فبراير على استاد هزاع بن زايد بمدينة الشباب ملعب فريق الشباب الرياضي الساعة 19:15 بتوقيت السعودية والإمارات و 18:15 بتوقيت مدينة القاهرة

القنوات الناقلة للمباراة:

سيتم نقل مجريات اللقاء الذي يجمع بين فريق الشباب والأهلي على قناتي أبو ظبي الرياضية 1HD (AD SPORTS 1 HD) ودبي سبورت 1HD (Dubai Sports 1 HD) فيما سيتولى مهمة التعليق المعلق أحمد الشّحي والمعلق عامر عبدالله KSA Sports 1 HD .