التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار عشاق المستديرة من مختلف أنحاء المعمورة، إلى أرضية ملعب “النور” فى العاصمة البرتغالية لشبونة. لـأن اليوم نتيجة مباراة الزمالك و الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا و هذه المبارة ستكون بين الفريقين .

الوحيدين اللذين يحملان لقب دوري أبطال أوروبا من قبل بين الفرق الأخرى ، في هذه المباراة كل الأنظار تتوقع فوز البافاريين الذين لم يتذوقوا علي طعم الخسارة مطلقا في عام 2020 رغم أن الزمالك لديهم العامل القوي المتمثل في النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف مباراة اليوم.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك 3-1

حيث سبق أن التقى الفريقان في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا فبي مواسم سابقة وكان الفوز حليفا للبايرن في المباراتين،حيث أن وجود نجم البارسا، ليونيل ميسي كان عاملا حاسما في هذه المواجهات الكبرى، إذ أقصى برشلونة البيارن في المرتين اللتين لعب فيهما البرغوث الأرجنتيني برشلونة وبايرميونخ.

جول الأهلي في الزمالك

و في المقابل، يأمل الأهلي الذى لتحقيق الفوز الليلة من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق الثلاثية التاريخية (الدورى الألماني – كأس ألمانيا – دورى الأبطال).

اهداف مباراة الزمالك والأهلي

نتيجة مباراة الزمالك اليوم والأهلي في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال اسيا

تذاع مباراةالزمالك والأهلي في دوري أبطال العالم على قناتي بي إن سبورتس إتش دي 1 وبي إن سبورتس فور كيه.

كما نعرض لكم اهداف مباراة الأهلي والزمالك في عام 2015 ميلادي حيث كان اللعب علي النصف نهائي وكانت النتائج ك التالي علماٌ انه لم يلتقي فريق برشلونة والبايرن منذ خمسة سنوات

وجه الفريق المصري ضد الأهلي ضربة عنيفة وطرده من منافسة دوري أبطال اوروبا بحوالي 2_1 ليتمكن من الوصول الي مكانه في المربع الذهبي للبطولة بخلاف توقعات الكثيرين التي قيلت قبل المنافسة بينهم ومواجهتهم ببعض.

في دوري الأبطال تقام في دوري أبطال أوروبا على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة . معلق نتيجة برشلونة في دوري أبطال أوروبا يعلق على نتيجة برشلونة وبايرن في دوري أبطال أوروبا الجزائري حفيظ دراجي.

أما عن ثاني شوط.فقد توفقالزمالك من تحقيق هدف التقدم بواسطة داني أولمو في تمام الدقيقة 50ثم سجل أتلتيكو هدف التعادل السلبي بضربة جزاء سددها البديل البرتغالي جواو فيليكس في حوالي الدقيقة 71 كما انتهت المباراة بنتيجة سيئة لصالح الأهلي 8 مقابل 2.

حيث تحقق نادي الزمالك من الوصول إلي المركز الثالث بالجدول النهائي للدوري الألماني برصيد يصل نحو 66 نقطة.وينقص 3 نقاط عن بوروسيا دورتموند الملقب حالياً بصاحب الوصافة.إن الفريق الألماني من أحدث الأندية التي بالفعل تم تأسيسها سنة 2009.وعلي النقيض لقد تمكن من أن يصل بالفعل إلي ما يسمي بالبونديسليجا في وقت قليل.