التخطي إلى المحتوى
و التعبير عن العشق هو التزاوج واي رجل طبيعي يسعى للتزاوج و كذلك اي إمرأة طبيعية …

العشق و الزواج و ختان الإناث علاقة الرجال بالنساء درجات إحترام إعجاب حب عشق .

يمكن أن يكون هناك حب أو إعجاب بدون تواصل جسدي أو شهوة لكن لا يوجد عشق بدون تواصل جسدي !!… لذلك قد تجد الرجل ..او المرأة… تحب أو تحترم أباها أو اخاها لكن لم نسمع كلمة أن إمرأة تعشق اباها أو اخاها…. العشق كلمة تنطبق على علاقة زواج رجل و إمرأة … علاقة ناضجة ..مستواها عالي

و التعبير عن العشق هو التزاوج واي رجل طبيعي يسعى للتزاوج و كذلك اي إمرأة طبيعية …

وجدت برنامج على القناة الألمانية باللغة العربية يقول أن هناك بحث يثبت أن الأشخاص العزب..غير المتزوجين …اكثر سعادة و نجاح من الأشخاص المتزوجين !!! …

طبعا هذا البحث عكس عشرات الأبحاث التي تقول عكس ذلك تماما ..ان الزواج أفضل للسعادة و الصحة و الاستقرار بينما نفس القناة الألمانية باللغة الألمانية..تشجع الألمان على الزواج و تكوين اسرة !!!

هذا يجعلنا نرى عدة أمور العرب والمسلمين لا يريد الغرب ان يتزوجو ويتكاثرو

  1. أوروبا تريد من العرب و المسلمين أن لا يتزوجوا.ولا يتزايدوا..بينما تريد الأوروبيين أن يتزوجوا و يتكاثروا !
  2. الأبحاث التي تتعامل مع التفكير و المشاعر و التصرفات الإنسانية…لا يمكن الوثوق في اي نتيجة منها … لان مزاج الباحث و الجهة التي تمول البحث يؤثر على طريقة السؤال …و اختيار عينات البحث … و طريقة تحليل النتائج…. و بالتالي تخرج علينا بالنتيجة التي يريدها الباحث !!… و ليس الحقيقة !! … يعني علم كاذب !!!

و بالتالي فحين يكلمنا الغرب عن منع تعدد الزوجات ..او يفرض علينا قوانين لمنع ختان الإناث… يجب أن نسأل أنفسنا… هل لان هذه العادات والتقاليد غير مقبولة في أوروبا… هل هذا يعني أنها خطأ ؟؟؟؟

تعدد الزوجات و ختان الإناث يتم في أفريقيا و آسيا منذ ملايين السنين… هي عادات في هذه الشعوب يمارسها مليارات البشر !! … هل لان أوروبا لا تطبقها ..تصبح خطأ ؟؟… و تخرج علينا أبحاث ودراسات بتمويل غربي …لتفرض علينا رؤيتها للعالم ؟

انا لا يهمني ختان الإناث…و لا اشجع عليه … فهو ليس مشكله حرام … و لا حلال … هو عاده في شعوب كثيره

لكن علينا أن نسأل أنفسنا لماذا حرمت منظمة الصحة العالمية ختان الإناث و لم تحرم ختان الرجال ؟

  1. لم تعتبره تشويه للأعضاء التناسلية ببساطة لان اليهود يقومون بختان الرجال و اليهود جزء من الغرب اليوم !
  2. لماذا لا يتحدث احد عن اختلاف شكل أعضاء الإناث و حجم بعض الأجزاء في السيدات الافريقيات و الاسياويات عن نظرياتهم الاوروبيات؟ و بخاصة البظر الذي يتم عمل ختان لجزء منه !
  3. لماذا لا يتحدث احد عن أن الوصول الى النشوة في النساء الاوروبيات أثناء الجنس لا يتعدى ١٠% .و أن النشوة في النساء لها عوامل نفسية و عقلية أكثر بكثير من عوامل استثارة بعض أجزاء العضو التناسلي .. مما يعني أنها ليست مشكلة الختان في الإناث …
  4. لماذا لا تمنع قوانين منظمة الصحة العالمية شرب الخمر !!…. رغم أن ضررها اكبر على العالم و ضحاياها اكبر !!… حوادث المخمورين .. العنف الاسري .. الاغتصاب و القتل تحت تأثير الكحول … الخ …. ام لان الأوروبيين يحبون الخمر !!!
  5. لماذا لا يكون الأطباء مسؤولين عن عمل الختان في الإناث لضمان عدم عمله بطريقه خطأ او جائره ؟؟؟
  6. لماذا لا يكون الختان حريه شخصيه مثل اَي شيء .. يقررها الأهل لأولادهم .. لأنهم احرص الناس على اولادهم ؟؟؟

الخلاصة … ما يحدد حياتي و قبولي للأفكار هو الحلال والحرام….و ليس قوانين محلية أو دولية … او أبحاث مشكوك في مصداقيتها و تمويلها!

و كما قال أحمد ذكي في فيلمه الشهير … امرأة واحدة لا تكفي