التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والأهرام "بيراميدز" في منافسات الدوري المصري الممتاز

يضم ملعب وأستاد القاهرة الدولي مباراة حاسمة ونارية , الفريدة من نوعها حيث يستضيف يوم غد الأحد فريق نادي الأهلي المصري غريمه بيراميدز وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز , الأسبوع الثالث والثلاثون , في مباراة الإياب حيث كانت نتيجة الذهاب في الأسبوع السادس عشر 2-1 لصالح الأهلي .

نعرض لكم عبر موقع توب نت الإخباري , الأعلان الرسمي عن مشاهد مباراة الأهلي والأهرام بيراميدز , ومن المقرر أنطلاق صافرة حكم المباراة غداٌ الساعة التاسعة 9:00 بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرة مساء يوم الأحد 10 أكتوبر لعام 2020 ويتم عرض المبارة على شاشة التلفزيون المصري بصورة واضحة وقناة أون تايم سبورت .

يعلق على المباراة المعلق المبدع مدحت شلبي على قناة أون تايم سبورت1 وعلى القناة الثانية لأون تايم المعلق القدير أيمن الكاشف .

من المتعارف عليه أن الأهلي يتصدر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الأول على الدوري ويحمل 85 نقطة ويحل بيراميدز في المركز الثالث في الدوري برصيد 63 نقطة , حيث يعرف الجميع أن هذه المنافسة هي القبل الأخيرة للدوري المصري الممتاز , ويسعي فريق بيراميدز لتحقيق الفوز على الأهلي ليتصدر للجولة النهائية ويلتقي بأحدي الفرق المتأهلة للفوز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.