التخطي إلى المحتوى
أبشر وزارة الداخلية خدمة القبول

أعلنت المديرية العامة في المملكة العربية السعودية قبل أيام عن فتح باب التسجيل للإلتحاق لوظائف الدفاع المدني في المملكة وذلك من خلال التقديم على منصة ابشر توظيف .

كما اعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية في تصريح لها من خلال موقع ابشر للتوظيف عن أستقبال طلبات الألتحاق بقوات الدفاع المدني بشرط ان الوظائف المتاحة برتب التالية رقيب ورقيب أول وعريف وجندي أول وكيل رقيب .

وذلك لمن يحمل شهاد الدبلوم والبكالوريوس ، ويتم التقديم من خلال موقع الوزارة الرسمي للوظائف وهي من خلال منصة أبشر للتوظيف اعتبارٱ من يوم الأثنين 19 أكتوبر للعام الحالي ٢٠٢٠ الموافق ٢ ربيع الأول ١٤٤٢ ويبقي باب القبول والتسجيل مفتوح حتي يوم السبت ٧ ربيع الأول وذلك اعتبارآ لما ورد في بيان وزارة الداخلية صباح اليوم .

كما طرحت الوزارة التخصصات المتاحة للقبول في الدفاع المدني وكيل رقيب مداني أول ورقيب اداري وعريف ميداني ومنسق عمليات وعريف اداري وجندي اول ميداني +مسعف جندي حاسب الي فني مختبرات طبية فني صيانة مركبات ومكنيكي . والعديد من التخصصات ستجدها كلها في الرابط .

اما بالنسبة للشروط التقديم كما متعارف علي في كل الوظائف الأخري
ان يكون الخريج سعودي الأصل وغير مقيم
يكون حاصل على شهادة سير وسلوك من وزارة الداخلية
ان لا يكون متزوج من غير سعودية
ان يجتاز جميع الاختبارات البدنية والصحية قبل التعين
لا يكون موظف قبل ذلك في الشؤون العسكرية داخل المملكة .

شروط كثير وصعبة ربما تكون على من لا ينطبق عليهم الشروط عملت الوزارة ان تتيح الوظيفة للجميع السعودين في المملكة وخارج المملكة لمن اراد التسجيل ، وظيفة لا بأس بها والجميع يسعي للأفضل ولكن في الوقت الراهن لا يوجد وظائف بسبب الأوضاع الأقتصادية التي تمر بها المملكة والمسبب لها كوفيد ١٩ ، ونحن في فريق توب نت الاخباري نسعي على تقديم خدمات جيدة ترضي الجميل نتمني لكم دوام الصحة والعافية والتوفيق في التقديم من خلال منصة ابشر للتوظيف