التخطي إلى المحتوى
أرباح ضخمة من جوجل ادسنس رفع سعر النقرة على Adsense
أرباح ضخمة من جوجل ادسنس دعونا نلقي نظرة على Adsense

ما هو السر العظيم لأرباح ضخمة من جوجل ادسنس دعونا نلقي نظرة على Adsense من الأعلى.

يدفع لك Adsense ادسنس نسبة مئوية من المال مقابل كل نقرة تقوم بإنشائها على موقع الويب الخاص بك. وهو ما يقودنا إلى حقيقتين مهمتين للغاية يبدو أنهما يدركهما القليل عند بناء مواقع AdSense الخاصة بهم.
تحتاج إلى حركة المرور للنقر على إعلانات AdSense الخاصة بك.

يجب أن تكون إعلاناتك ذات صلة ببحث الزائر.

يمكنك إنشاء مواقع Adsense باستخدام برنامج ، وشراء مواقع تم إنشاؤها مسبقًا ، واستخدام PLR وما إلى ذلك. هذا حل سريع لطيف لحل مشكلتك في توليد دخل Adsense ، أو يبدو أن الكثير يعتقدون

في معظم الوقت سوف تضيع وقتك ومالك. كان من الأفضل إنفاق الكلب في نزهة على الأقدام أو غسل الأطباق.
لكي يكون موقع Adsense ناجحًا ، يحتاج إلى زوار ، العديد من الزوار. إذا كنت قد وضعت للتو موقعًا جديدًا ، فهذا يعني أنك لم تتم فهرسته ولا يوجد لديك أي تصنيف للصفحة. موقعك على الويب الذي تم إنشاؤه مسبقًا في عام 2000 في الوقت الحالي لا يعني شيئًا. لا تنس أن ألفًا أو نحو ذلك قد اتبعوا نفس المسار الذي اتبعته ، فبعضه قبله وبعضه بعده ، قليل جدًا من المحتوى المكرر ألا تعتقد ذلك؟

هيا لنذهب. لقد أتت محركات البحث وتمت فهرسة صفحاتك الآن بعد شهرين أو ثلاثة أشهر.

فجأة لمفاجأة كبيرة لك في الشهر التالي لديك ما مجموعه نقرتين ، أو أسوأ من ذلك على الإطلاق. أربعة أشهر على الخط يصبح ستة وما زالت النتائج كما هي. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى الشعور بالوحدة ، فهناك الكثير ممن فعلوا نفس الشيء بالضبط مع نفس النتائج. ولكن من وجهة نظرك ، فإن الإنترنت رديء ولا يوجد سوى عدد قليل من الذين سيكسبون المال وسيشتري العديد من الآخرين منتجاتهم.

آسف لإخبارك بالحقيقة ، أنت مخطئ. إذا كنت قد بدأت في بناء إمبراطوريتك في AdSense بخطة ، وليس بحل سريع ، فستكون الأمور مختلفة تمامًا. لكننا جميعًا ما زلنا نحب الإصلاحات السريعة وشرائها ، لذلك ليست هناك حاجة للشعور بالسوء.

يتطلب إنشاء موقع AdSense الخاص بك تخطيطًا دقيقًا. يمكنك القيام بذلك كموقع أو دليل فرعي جديد أو تنفيذه على موقعك الحالي.

  • أول شيء يجب عليك فعله ، ولا يمكنني التأكيد على ذلك بما فيه الكفاية ، هو البحث عن الكلمات الرئيسية.
  • انها مهمة طويلة وشاقة وتستغرق الكثير من الوقت والتفكير للوصول إلى الكلمات الرئيسية المناسبة.
  • إنها حياة أو موت موقعك. يمكنك الحصول على أفضل الصفحات المحسنة ، ولكن
  • إذا اخترت الكلمات الرئيسية الخاطئة فلن تتم رؤيتها أبدًا.

ستكون الخيارات الخاطئة عبارة عن كلمات رئيسية لم يتم البحث عنها مطلقًا أو أن المنافسة عالية جدًا لدرجة أنك ستنافس العديد من مواقع الويب عالية المستوى ، وستضيع صفحاتك في المتاهة.

جوجل أدسنس Google AdSense

فقط عندما يكون لديك كلماتك الرئيسية في مكانها ، حان الوقت لتطوير المحتوى الخاص بك. يجب أن تحاول إنشاء أكبر عدد ممكن من هذه الصفحات بنفسك. أنت الآن غير قادر على كتابة ألف صفحة بمفردك ، ولكن إذا كتبت صفحة واحدة في الأسبوع ، فسيكون لديك بحلول نهاية العام 52 صفحة فريدة ، وهذا ما تبحث عنه محركات البحث. لا يجب أن تكون صفحاتك طويلة من 400 إلى 600 كلمة على ما يرام طالما أن المحتوى ملائم ، ولكننا سنصل إلى ذلك الآن.

إذا كنت قد بدأت للتو موقعك ، يمكنك مزج صفحاتك مع المقالات ومحتوى PLR والمحتوى الخاص بك ، ولكن قم بإنشاء المحتوى الفريد الخاص بك بقدر ما تستطيع.
الآن دعونا ننظر في الصلة.

إذا وصل الزائر إلى صفحتك من نتيجة محرك بحث ، فيجب أن يجد محتواك ذا صلة ببحثه ، وإلا فسوف يغادر بالسرعة التي وصل بها. لن يقوم بالنقر فوق أحد إعلانات Adsense الخاصة بك إلى وجهته التالية. لما لا؟

كيف تكسب المال عن طريق جوجل أدسنس ؟

ستعكس إعلانات AdSense الخاصة بك على صفحتك المحتوى الخاص بك ، وليس بحثه ، مما يعني أنه لن يكون له أي معنى له على الإطلاق. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا أن يكون لديك محتوى ملائم لكلماتك الرئيسية ، وهذا ما يجلب الزائر ، ويبقيه على الموقع ويجعله ينقر على إعلان adsense عندما يغادر.

ثبت أن وضع الإعلانات وطريقة ظهورها تزيد أو تنقص نسبة النقر إلى الظهور. لسوء الحظ ، لا يمكن الحصول على هذه المعلومات إلا من خلال البحث على مدار فترة زمنية. يجب عليك استخدام أشكال ومواضع مختلفة على صفحات مختلفة وتتبع كل إعلان على حدة لتحديد أيها يعمل بشكل أفضل.

لكن الإنترنت يتغير باستمرار ، وما يعمل الآن لن يعمل بالضرورة في غضون ستة أشهر إلى عام ، لذلك ما لم تكن قد قمت بالبحث بنفسك على مدار فترة من الوقت والعثور على المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب ، فسوف يجب أن تدفعه لكي يعمل حسابك في AdSense بشكل فعال ومربح.

هذا هو السر الكبير لصفحات AdSense الناجحة ، فهو ليس أكثر من معلومات بحثية حول ما يعمل بشكل أفضل في هذا الوقت. يتم جمع المعلومات من خلال الاختبار المستمر والتتبع والمزيد من الاختبار والتتبع حتى يتم العثور على المجموعات الصحيحة ثم القيام بها مرة أخرى من جديد. السر هو العثور على المعلومات واستخدامها أولاً.