أحداث مسلسل “موسي” بطولة محمد رمضان كواليس
أحداث مسلسل "موسي" بطولة محمد رمضان كواليس

يبحث عشاق الدراما المصرية حول العالم عن مسلسل “موسي” للفنان المصري النجم “محمد رمضان” , وذلك لمحبه الفنان وأسلوبه في التمثيل في السينما المصرية , حيث أشتهرت أفلامه ومسلسلاته لجمعه بين الدراما والأكشن والرومنسية .

نتابع معكم فريق توب نت أحداث مسلسل موسي, والذي يعرض في الأول من شهر رمضان المبارك ومن المتوقع عرضه في 12إبريل2021 وذلك حسبما نقلت نقابة الفنانين المصرية , ويشارك في المسلسل العديد من الشخصيات والنجوم ,ونعرض من خلال المقال المميز ولأول مرة أحداث وشخصيات ودراما تعرض لأول مرة والتعرف على المخرج والمنتج وطاقم العمل .

أحداث مسلسل موسي بطولة محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان بتسريب أحداث المسلسل , تدور الأحداث لرسم الوقع المصري في الخمسينات منذ دخول الأحتلال البريطاني لمصر وخاصة مدينة الصعيد , وذلك بعد وفاة والد موسي منذ صغره ليتحمل مسؤولية اخوته الأطفال ويكبرهم , وتؤدي نظراته إلي الأعجاب بفتاة فرنسية من الجيش البريطاني , كما يعمل في تصدير وإستيراد السلاح من فلسطين غزة إلي مصر .

منذر رياحنة يشارك في مسلسل موسي وينتهي من التصوير

منذر رياحنة يشارك في مسلسل موسي وينتهي من التصوير

صرح النجم الأردني منذر ريحانة عبر مواقع التواصل الإجتماعي صفحته على فيسبوك أنه تم الأنتهاء من التصوير في مشاهد عديدة ووصف ادوره في المسلسل وقال هذه ملحمة تاريخية كبيرة ويقدمنى بشكل مختلف في الأدوار التي قدمتها وسيكون ظهور جديد وأستايل رائع مع الأستاذ محمد رمضان , وتحدث ريحانة عن دوره في المسلسل على صفحته على إنستقرام معلقاٌ.

محمد رمضان يحمل تمساح في كواليس موسي

شارك الفنان محمد رمضان عبر منصة فيسبوك للتواصل الأجتماعي صوة من كواليس المسلسل وهو يحمل تمساح صغير ولباس غريبة من نوعها سروال من اللون البني وجاكيت أزرق ليتميز بالباس الصعايدة والأسكندرنية وعلق علي الصورة بشكل جيد ملحمة “رمضان٢٠٢١” ..ثقة في الله نجاح .

محمد رمضان يحمل تمساح في كواليس موسي

مشاركة الفنانة عبير صبري وسمية الخشاب

شاركت الفنانة المتألقة عبير صبري في مسلسل “موسي” وعبرت الفنانة عبر منصتها علي انستقرام عن سعادتها بأستدعئها من قبل محمد سلامة وشركة الأنتاج سينزجي لمسلسل يقوده رمضان , وأضافت سعيدة جدا بأن أنضم للفريق خاصة وجود الفنانة سمية الخشاب صديقتي ورياض الخوالي .

مسلسل موسي بطولة محمد رمضان