التخطي إلى المحتوى

‏من مفارقات أحداث أمريكا أن صاحب البقاله الذي اتصل بالشرطه مشككا بالـ20 دولار التي دفعها جورج فلويد له وتبين لاحقا بعد أنها ورقه أصليه وليست مزيفه كما إدعى صاحب البقاله هو عربي مسلم فلسطيني. إسمه محمود أبو ميّالة .

الشغب في امريكا
أنقلاب أمريكا بالصور

قناصة مرتزقة على البنايات نفترض ارسلتهم أو تابعين لدولة معادية أو لا تريد الخير لأمريكا والشعب الأمريكي مع كم شيخ يفتي بالجهاد ضد ابناء دينهم ..
وبدأ القناص بقنص المتظاهرين كما حدث في الدول العربية وتلوم أجهزة الإعلام الأجنبية الشرطة أو الجيش الأمريكي وتتهمهم بقتل العشرات من المواطنين .. وتخرج لك منظمات حقوق الإنسان من كل مكان تتهم #ترامب بالابادة وارتكاب جرائم في حق الإنسانية وتفرض عليه عقوبات “تخيل” ..

هل لاحظتم أن مسألة تدمير دولة وشعب تحتاج فقط بضع مرتزقة يحملون بنادق قنص على بنايات مرتفعة يستغلون شغب أو فوضى عابرة؟

‏خريطة للولايات المتحدة الأمريكية تظهر النقط الحمراء المناطق التي غطتها الاحتجاجات بسبب مقل جورج فلويد أما اللون الأصفر إلى أماكن إنتشار الحرس الوطني الامريكي

أخر أحداث الشغب في المملكة المتحدة بالصور

FB IMG 1591047864551

بينما المتظاهرين السود يحاولون حرق البيت الأبيض وتحويله الى البيت الاسود ..
بالرغم من حظر التجوال الذي فرض في العاصمة #واشنطن قبل 6 ساعات .. إلا أن المتظاهرين بقوا في الشوارع والان يحيطون بالبيت الأبيض مع مواجهات عنيفة مع حراس البيت الأبيض رجال الشرطة الامريكية والأمن يجلسون على ركبهم, وهذه إشارة تعني “نعتذر” أو “العفو” وهي مقتبسة من حرس روما قديماً .. الشيء الذي دفع أحد المتظاهرين السود للتقدم ومعانقة أحد أفراد الشرطة ..
سبحان الله وبن ما تروح الا تلاقي سحيج للحكومه ..